الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

الزمالك يلتقي وادي دجلة لتأمين الصدارة

158404


ملاعب - يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على استاد الدفاع الجوي مع نظيره فريق وادى دجلة في إطار منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء الحفاظ على قمة المسابقة المحلية هذا الموسم أمام نادي الأهلي الذي يلاحقه في المركز الثاني بفارق نقطتين .

اضافة اعلان
 

يدخل فريق الزمالك اللقاء بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ويطمح في الفوز على الفريق الدجلاوي المتحفز للبقاء في الدوري الممتاز بعد اشتعال المنافسة على البقاء والهروب من شبح الهبوط بين الفرق الخمسة بقاع الجدول.


ويأمل كارتيرون ورفاقه في القلعة البيضاء بتحقيق الفوز على دجلة للحفاظ على قمة المسابقة في ظل ملاحقة الأهلي له خلال الأسابيع المتبقية في الدوري الممتاز .


وحقق الزمالك فوزا سهلا في الجولة الماضية على حساب فريق الاسماعيلي بهدفين نظيفين ليعتلي القمة وصدارة الدوري برصيد 70 نقطة .


في المقابل يدخل فريق وادى دجلة اللقاء بقيادة مدربه المؤقت عبد الباقي جمال الذي تولي المهمة عقب رحيل المدرب البوناني بابا فاسيليو والذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية واللعب على الفوز والثلاث نقاط لإنقاذ الفريق من الهبوط الذي يهدد الدجلاوية منذ بداية الموسم .


يحتل فريق وادي دجلة المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 25 نقطة.