الخميس 02-05-2024
ملاعب

الزمالك يعلن وصول رزاق سيسيه.. وهذا أول إجراء سيتم معه

رزاق-سيسيه


ملاعب - وكالات 

 

 أعلن أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك، عن وصول الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة صباح اليوم قادماً من بلاده.

اضافة اعلان
 

وسيخضع سيسيه لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال الساعات المقبلة للوقوف على حالته ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات.

 

وكان نادي الزمالك قام بقيد رزاق سيسيه في قائمته المحلية استعداداً للموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته اليوم السبت في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً لخوض لقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان فريق الزمالك قد خاض مباراة ودية مساء اليوم الجمعة أمام فريق الاتحاد الليبي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتطير بعثة الفريق الأبيض إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.