الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الزمالك يعلن مخاطبة هدرسفيلد لضم رمضان صبحي

ramda-1200x675


ملاعب- أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن ناديه خاطب رسميا نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي من أجل ضم رمضان صبحي، لاعب الأهلي، إلى صفوف القلعة البيضاء.

اضافة اعلان

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية، مساء السبت: ”حتى الآن لم نحسم انضمام رمضان صبحي للزمالك من عدمه رغم كونه لاعبا مهما بالنسبة لنا، وحزين لما يتعرض له من جمهور النادي الأهلي، بعدما تحول خلال يومين فقط إلى لاعب صغير، وأنه فشل في تجربته الاحترافية لمجرد أنه بحث عن تأمين مستقبله“.


وأضاف: ”الزمالك لم يفاوض رمضان شخصيا حتى الآن، على الرغم من تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي، والتي أعلن فيها إرسال عرض رسمي إلى إدارة نادي هدرسفيلد من أجل التعاقد معه، إذ إن تصريحات رئيس النادي كانت لأسباب تخصنا نحن“.

وتابع: ”رمضان لاعب مهم جدا بالنسبة لأي فريق وأتمنى إتمام التعاقد معه، وما يمكن قوله إن رمضان ليس بعيدا ولكن أيضا ليس قريبا من نادي الزمالك، وإن مفاوضات الزمالك مع هدرسفيلد من المفترض ألا تغصب النادي الأهلي لأنه ليس طرفا الآن، إذ إن اللاعب لم يعد ملكا للقلعة الحمراء، ونحن نملك المال الذي يمكننا من خلاله إتمام الصفقة أو أي صفقة أخرى، وهو ما حدث بالفعل فقد تعاقدنا في السابق مع عبد الله السعيد وهو لاعب بالنادي الأهلي بفضل وجود القوة الشرائية التي مكنتنا من ذلك“.


وعن تجديد عقد الثنائي يوسف أوباما وحازم إمام، قال أمير مرتضى: ”الوقت غير مناسب الآن من أجل الحديث عن التجديد لأي لاعب إذ إن تركيز الجميع منصب على الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وسوف نعلِن كل شيء في الوقت المناسب“.


محمود كهربا


وعن العقوبات الموقعة على محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب النادي الأهلي، أشار: ”اختصمنا الأهلي في القضية لأنه المحرض الرئيس على هروب اللاعب من ناديه وهو من استفاد بعد ذلك،، أما نادي أفيس البرتغالي فاكتفى بدور الكوبري لتسهيل مهمة انتقال اللاعب للنادي الأهلي، ولذلك فإن جميع الأطراف تمت معاقبتها بداية من غرامة اللاعب ماليا وإيقافه 6 أشهر في حال عدم السداد، وكذلك نادي أفيس الذي بات مطالبا بتحمل نصف قيمة الغرامة“.


وواصل: ”في حال تقدم كهربا باستئناف على العقوبة الموقعة سوف يتم إيقاف العقوبة لحين الفضل فيها من قبل المحكمة الرياضية الدولية، وفي تلك الحالة فمن حقنا أن نعرض طلباتنا مرة أخرى“.