الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الزمالك يعلن تمديد عقود إمام عاشور وعبدالله جمعة حتى 2025

emam-1200x675


ملاعب - وكالات

 

أعلن نادي الزمالك المصري تمديد عقد لاعبه الشاب إمام عاشور، لمدة 3 مواسم مقبلة، وبالمثل زميله عبدالله جمعة.

اضافة اعلان
وأصدر نادي الزمالك بيانًا مقتضبًا قال فيه: “ لاعبنا إمام عاشور يوقع على عقد يمتد حتى 2025″.

 

وشارك إمام عاشور مع الزمالك في 5 مباريات خلال الموسم الحالي، منها 3 مباريات في الدوري المصري الممتاز، ومباراتان في دوري أبطال أفريقيا.

 

تجديد عقد عبد الله جمعة

كما أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد مع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم لينتهي عقده الجديد بنهاية موسم 2024 – 2025.

ووقع اللاعب على عقود التجديد للقلعة البيضاء في الجلسة التي عقدها، اليوم، مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي في حضور حسين السيد عضو اللجنة.

يذكر أن عقد اللاعب القديم مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وحسمت اللجنة المكلفة بإدارة النادي ملف تجديد عقد اللاعب قبل انتظام الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة للدوري، للحفاظ على استقرار الفريق.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ“إرم نيوز“ إن تمديد تعاقد الثنائي مع النادي، جاء بناءً على طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، والذي طلب الإبقاء على الثنائي.

وأنهت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك الاتفاق مع عبدالله جمعة ليتم إنهاء الجدل حول وجود مفاوضات مع اللاعب للانتقال إلى صفوف الأهلي ”الغريم التقليدي“، الموسم المقبل.

 

وتسعى إدارة نادي الزمالك إلى تجديد عقود نجوم الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري؛ للحفاظ على القوام الأساس للفريق.

ويلعب الزمالك لأول مرة منذ خسارته أمام الأهلي 5/3، حيث يخرج لمواجهة الإسماعيلي بالإسماعيلية، يوم الجمعة المقبل، بعد العودة للمباريات التي توقفت بسبب الأجندة الدولية.

ويدخل الزمالك المباراة التي تقام في الإسماعيلية بحافز قوي أيضًا، حيث يسعى للتعويض بعد خسارته الأولى هذا الموسم أمام الأهلي الذي يتصدر الترتيب بتسع نقاط من 3 مباريات.

ويحمل الزمالك أفضلية معنوية أيضًا أمام الإسماعيلي، بعد أن فاز عليه في آخر 8 مواجهات جمعت بينهما في جميع المسابقات.

 

وقال الزمالك في موقعه الإلكتروني: ”صفوف الفريق ستكتمل بوصول ثنائي تونس حمزة المثلوثي، وسيف الجزيري، والمغربي أشرف بنشرقي، بعد انتهاء مشاركتهم مع بلادهم في تصفيات كأس العالم“.

وذكرت تقارير صحفية أن باتريس كارتيرون ربما يشرك الحارس الاحتياطي محمد عواد أمام ناديه السابق، بدلا من محمد أبو جبل الذي اهتزت شباكه 5 مرات ضد الأهلي.

ويتواجد الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور 3 جولات من فوزين وخسارة واحدة.