السبت 20-04-2024
ملاعب

الزمالك يعلن تجديد عقد زيزو وروقة

zizo (1)


ملاعب - وكالات 

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تمديد التعاقد مع أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق لمدة ثلاث مواسم، ليستمر داخل البيت الأبيض حتى 2025.

اضافة اعلان
 

وقال مرتضى منصور عبر قناة النادي الرسمية: "تم الاجتماع مع أحمد سيد زيزو ووالده في حضور أحمد مرتضى عضو المجلس وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق".

وأضاف: "أحمد سيد زيزو لاعب محترم، ولم يتشرط على نادي الزمالك، وقام بمديد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم بشكل رسمي".

وتألق زيزو مع الزمالك بشدة خلال الموسم الجاري، وأسهم في تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، إذ نال جائزة هداف المسابقة برصيد 19 هدفا، كما أنه أكثر من صنع أهدافا لزملائه هذا الموسم.

وأعلن رئيس الزمالك تجديد عقد لاعب الوسط محمد أشرف "روقة" خلال الساعات القليلة الماضية بشكل رسمي بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل.

وتحدث مرتضى عن عمر كمال لاعب فيوتشر قائلا:" عمر يرغب في العودة للزمالك ، وهناك جلسة جمعتني بالنائب أحمد دياب الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر وبإذن الله عمر كمال سيكون لاعبا في الزمالك بناء على رغبته".

وانضم عمر كمال للزمالك مطلع الموسم الماضي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع المصري ولكن الفريق الأبيض لم ينجح في قيده بعد قرار منع قيد لاعبي الزمالك.

ورحل عمر كمال إلى فيوتشر بعد تعثر قيده في الزمالك وقدم موسما مميزا وانضم إلى منتخب مصر وشارك في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ورحب مرتضى بانضمام أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي مؤكدا أنه لاعب جيد وأفضل مليون مرة من شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا الذي أصبح على وشك الرحيل للفريق الأحمر.