الإثنين 22-04-2024
ملاعب

الزمالك يصعد أزمته مع الاتحاد المصري إلى فيفا

202322163524801P


ملاعب - من الواضح أن مسلسل أزمات نادي الزمالك لن تنتهي حلقاته قريباً، فكلما انتهت أزمة تتجدد الأخرى ما أدى إلى تراجع مستوى فريق كرة القدم ليتعثر مع مطلع 2023.

الأزمة الحالية هي عدم قيد صفقات الزمالك الجديدة في اتحاد الكرة المصري، حتى يحق لهم اللعب مع "الفارس الأبيض"، وذلك بسبب مستحقات متأخرة على الفريق.

اضافة اعلان
 

ومع استمرار حالة التصعيد بين نادي الزمالك واتحاد الكرة المصري، أكدت تقارير صحافية، أن نادي الزمالك يدرس حالياً التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، لرفضه قيد لاعبي الفريق "الأبيض" رغم رفع أسمائهم على نظام القيد قبل موعد الإغلاق بدقائق.

 

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك قام بتجهيز شكوى رسمية ضد اتحاد كرة القدم، لإرسالها إلى "فيفا" بسبب عدم قيد صفقاته الجديدة، واتحاد الكرة أكد أنه كشف كل الأمور في بيانه الرسمي، والنادي قام بتسريب خطاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عقد اجتماع بين مسؤولي الزمالك واتحاد الكرة لتسوية المديونية".

 

وأضاف الإعلامي المصري: "نفى اتحاد الكرة معرفته أي شئ عن هذا الخطاب المُسرب، وأن مسؤولي الاتحاد تواصلوا مع بالزمالك كثيراً، من أجل حل أزمة المديونية ودياً، والزمالك قام بتكرار نفس الأمر عند قيد الصفقات القيد الصيفي الماضي، وفي اللحظات الأخيرة حصل اتحاد الكرة على شيكات من الزمالك، لذلك رفض اتحاد الكرة تكرار ماحدث مرة أخرى في القيد الشتوي".