الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

الزمالك يسعى لصدارة الدوري المصري من بوابة سموحة

24a4aaf26935f3c620b472338a0781c3


ملاعب - تقام اليوم الثلاثاء مباراة الزمالك وسموحة بإستاد برج العرب، في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، في مواجهة صعبة للطرفين، نظراً لقوة المباراة داخل وخارج الخطوط.

يدخل الزمالك المباراة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف عن المتصدر الأهلي.

ويأمل الفرنسي باتريس كارتيرون مواصلة الانتصارات، على أمل الانقضاض على الصدارة مؤقتاً، لحين عودة المنافس التقليدي لمبارياته المحلية، على أمل تعثره في أي مباراة، بالإضافة لرغبة المدير الفني في العودة للانتصارات مجدداً، بعد التعادل المخيب للآمال أمام بترو أتلتيكو بالجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2-2، خاصة أن الفريق سيخرج في الجولة الثانية لمواجهة ساغرادا الأنغولي بملعب الأخير، وهي المباراة التي لا بديل فيها للفريق سوى الفوز للعبور لدور الثمانية من البطولة، في ظل سعي الجميع داخل النادي لتحقيق تلك البطولة الغائبة من فترة طويلة.



وعلى الجانب الأخر، يخوض سموحة المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الذي حققه في الجولة الماضية خارج ملعبه على البنك الأهلي 2-1، وارتفاع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع بالمسابقة.

ويسعى أحمد سامي لاستغلال حالة النشوة عند لاعبيه، من أجل خطف نقاط مباراة الزمالك، للتقدم خطوة مهمة في الجدول للعودة من جديد للمشاركة في البطولات القارية، في ظل ثبات المستوى الفني عند الفريق منذ انطلاق الدوري.