الإثنين 06-12-2021
ملاعب

الزمالك يرد على أنباء مد إيقاف القيد لفترة ثالثة

ff340ff1e262b3254d576397d051d7c97cb57445

ملاعب - وكالات 

 

رد أحد مسؤولي نادي الزمالك المصري، على الأنباء المتداولة حول احتمالية مد فترة إيقاف القيد للنادي لفترة ثالثة.

اضافة اعلان
 

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في وقتٍ سابق، إيقاف الزمالك من القيد لفترتين بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب قضية لاعبه الشاب حسام أشرف.

 

ولم يتمكن نادي الزمالك من تسجيل أي من تعاقداته الصيفية الجديد وبالتالي اضطرت الإدارة لإعارة اللاعبين الجدد الذين كان قد تم التوقيع معهم قبل قرار الإيقاف.

وعلق حسين السمري المدير التنفيذي بنادي الزمالك في تصريحاته عبر صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أنه إدارة القلعة البيضاء قد علمت بإمكانية مد إيقاف القيد لفترة ثالثة بسبب عدد من القضايا المرفوعة ضد النادي الأبيض.

 

ويواجه الزمالك قضايا مرفوعة ضده من معروف يوسف وشيكابالا وجروس ومحمد إبراهيم وباتشيكو ولكن لم تصل أي مستندات رسمية حول هذا الشأن.

وذكر السمري في تصريحاته، أن إدارة نادي الزمالك تبذل جهوداً كبيرة لتوفير سيولة مادية بالإضافة لحل القضايا المرفوعة ضد القلعة البيضاء، وأنه هناك جهود مبذولة لتأجير المحلات الموجودة على أسوار النادي لحل جزء من الأزمة المالية.

من جهة ثانية، انتصر الزمالك على نظيره توسكر الكيني بأربعة أهداف دون رد، في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال آسيا، أمس الجمعة.

وجاءت رباعية الزمالك في شباك توسكر الكيني عن طريق؛ يوسف أوبا الذي سجل هدفين بالدقيقتين “12 و74″، وسيف الدين الجزيري “د19” وأشرف بن شرقي “72”.