الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الزمالك يتلقى صدمة جديدة من كهربا في أول أيام السنة

خليل بعد التعديل


ملاعب - تلقى نادي الزمالك صدمة جديدة من لاعبه الأسبق محمود عبدالمنعم "كهربا"، والذي ينشط حاليا في صفوف الغريم التاريخي، الأهلي.

اضافة اعلان

كهربا لم يقم حتى الآن بدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح نادي الزمالك والتي تتجاوز حاجز المليوني ونصف دولار، على خلفية مغادرة النادي الأبيض دون موافقته في صيف 2019 نحو ديبورتيفو أفيس البرتغالي، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى الأهلي في يناير/ كانون الثاني 2020.

 

وفي تصريحات له على قناة "أون تايم سبورتس" المصرية، سئل كهربا عن أحلامه بخصوص العام الجديد، حيث قال: "لا أحلم بدفع الغرامة الموقعة علي لصالح الزمالك".

 

وأضاف: "ما يريده الله هو ما سيحدث، لكني أحلم بالتتويج مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا والفوز بكل البطولات مع الأهلي وبالزواج أيضا".

وأردف: : "2023 كان أجمل أعوام حياتي مع كرة القدم، حيث حققت فيه عديد النجاحات وفزت بمختلف الألقاب مع الأهلي، وسجلت أهداف مؤثرة".


وأتم: "أجمل مشهد كروي لي في 2023 ليس هدفي أمام الهلال السوداني الذي فاز بجائزة أفضل هدف أفريقي عن ذلك العام، بل عودتي إلى كرة القدم وحصولي على فرصة جديدة".


وكان كهربا عوقب بالإيقاف لمدة 6 أشهر بداية من منتصف عام 2022 وحتى يناير/ كانون الثاني 2023، بسبب عدم دفعه الغرامة الموقعة عليه في أزمته مع الزمالك.