الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الزمالك يتحرك لضم صفقتين في الميركاتو الصيفي

za-1


ملاعب - وكالات 

بدأ نادي الزمالك التحرك سريعًا لضم صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك بناء على طلب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

اضافة اعلان
 

وتولى فيريرا المهمة رسميًا خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، وقاد “الفارس الأبيض” في مباراة واحدة وكانت ضد الوداد المغربي وخسر بهدف دون رد على استاد القاهرة الدولي، ليودع الفريق منافسات دوري أبطال أفريقيا.

صفقتين في الطريق للزمالك في الصيف
وحسب ما أشارت إليه تقارير صحفية، فإن فيريرا استفسر عن أحمد توفيق لاعب الزمالك السابق والذي يلعب حاليًا لنادي بيراميدز وطلب ضمه في الصيف.

وستكون مهمة الزمالك سهلة للتعاقد مع توفيق الذي ينتهي عقده مع بيراميدز الصيف المُقبل، لكنه سيواجه منافسة شرسة مع فيوتشر إف سي الذي يرغب هو الآخر في ضم نجم منتخب مصر السابق.

 

وأوضحت هذه التقارير أن محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، سيكون هو الصفقة الثانية للزمالك، حيث أبدى الفارس الأبيض رغبته في التعاقد مع اللاعب، في ظل اقتراب محمد أبوجبل من الرحيل مجانًا في الصيف.

وسيكون قرار التعاقد متوقفًا على نجاح النادي في استعادة خدمات محمود جنش ومحمد صبحي، المعاراين لصفوف فيوتشر وفاركو على الترتيب، في الموسم المقبل من عدمه.

وكان جنش انتقل إلى صفوف فيوتشر، ومحمد صبحي، لصفوف فاركو، على سبيل الإعارة