الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الزمالك والاتحاد السكندري ،، قمة مصرية نارية

EfFvBY1XYAEK1xb


ملاعب - وكالات

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، الموافق 10 أغسطس 2021، ضمن الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اضافة اعلان
 

 


مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري، تحولت من مباراة قمة معتادة بين الفريقين إلى مواجهة مصيرية سيقاتل فيها نجوم الأبيض والأخضر من أجل حصد النقاط الثلاث.


والسبب الذي جعل المباراة مصيرية بالنسبة للاتحاد السكندري والزمالك، هو إعلان الاتحاد المصري عن إرساله قائمة الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية عقب اللقاء.


وتأكد مشاركة الزمالك والأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بينما سيشارك فريق المصري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويتبقى المقعد الثاني في البطولة والذي أصبح يتصارع عليه الاتحاد السكندري مع فريق بيراميدز.

 


ويحتاج الاتحاد السكندري للفوز أمام الزمالك لضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بينما سيقاتل الفريق الأبيض من أجل الانتصار لضمان الاستمرار في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

 


ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب الصدارة.

 


بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وفي المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية فريق بيراميدز برصيد 43 نقطة.