الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الزمالك ضد بيراميدز.. أول قمة في الدوري المصري

163-180437-zamalek-pyramids-egyptian-league-2nd-round_700x400


ملاعب - تشهد الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري أول قمة في الموسم الحالي من المسابقة، وذلك عندما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز.

اضافة اعلان

وكانت القرعة التي أجراها الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أسفرت عن مواجهة قوية بين الزمالك، وصيف البطولة في الموسم الماضي، وبيراميدز، صاحب المركز الثالث، يوم الخميس المقبل، في ثاني الجولات.


وبدأ الزمالك الموسم بالفوز 2-0، على المقاولون العرب، صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي، بينما خسر بيراميدز في الدقائق الأخيرة بنتيجة 1-2 من الاتحاد السكندري.

 

وقال أشرف قاسم، المشرف على كرة القدم بالزمالك، إن فريقه أصبح مكتمل العدد قبل مواجهة بيراميدز، وذلك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي.

وأوضح قاسم أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اطمأن على جاهزية صانع الألعاب يوسف إبراهيم "أوباما"، ولاعب الوسط محمد أشرف "روقا"، والمهاجم عمر السعيد، كما شارك الوافد الجديد التونسي حمزة المثلوثي في التدريبات.

 

وأكد المشرف على كرة القدم بالزمالك مشاركة الجناح المغربي محمد أوناجم، الذي غاب عن لقاء المقاولون للإصابة، والقائد محمود عبد الرازق "شيكابالا" في المران الجماعي.

في المقابل، يفتقد بيراميدز خدمات نجمه رمضان صبحي، لاعب الأهلي المصري السابق، للإيقاف، بعد طرده في مباراته الأولى مع الفريق خلال الخسارة من الاتحاد السكندري للاحتجاج على قرارات الحكم عقب النهاية.

وربما يشارك أحمد فتحي، قائد الأهلي السابق، لأول مرة بقميص بيراميدز، بعد تحول نتيجة فحص كورونا إلى سلبية، وكذلك زميله المدافع علي جبر الذي سيواجه فريقه السابق.