الثلاثاء 21-05-2024
ملاعب

الدرندلي يفجر مفاجأة عن استبعاده من قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

خرابيش-كورة-الوطن-سبورت-الوطن-يكشف-سبب-غياب-1280x720


ملاعب - وكالات 

 

 فجّر خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، مفاجأة نارية بشأن استبعاده من قائمة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة “القلعة الحمراء” في الانتخابات المقبلة.

اضافة اعلان
 

وتحدث الدرندلي في تصريحات إذاعية قائلاً: “أنا أمين صندوق الأهلي والأكبر سناً والأقدم في المجلس، وإذا كان القرار هو استبعادي من قائمة الخطيب في الانتخابات، كان يجب أن يتم إبلاغي بذلك بدلاً من معرفتي به من وسائل الإعلام”.

وأضاف: “قائمة الخطيب عندما وجدت أن هناك تفاعلاً كبيراً بسبب استبعادي من القائمة، وإصراري على خوض الانتخابات بشكل منفرد، حاولوا إقناعي بعدم خوض الانتخابات ولكن الأمور لا تسير هكذا، كان يجب أن يتم إبلاغي بشكل أفضل”.

 

وأكمل: “لا أفهم لماذا أصبح الوضع كذلك، إذا كان هناك أي خلاف على الخطيب أن يخبرني به ونتحدث سوياً، العلاقة بيننا طبيعية للغاية ولم يحدث أي شيء وهذا سبب تعجبي”.

 

وتابع: “ترشيح خالد مرتجي لمنصب أمين الصندوق أمر غريب للغاية، وهدفه وضعنا في مواجهة بيننا، وهو لم يفكر في تولي هذا المنصب ولا يجيده وكل طموحه تولي منصب نائب رئيس الأهلي”.

واختتم: “لم أرفض مقابلة لجنة الحكماء في الأهلي، ولكني حاولت الاتصال بهم ولم أتلقى أي رد، ولم يتم إبلاغي باستبعادي من القائمة وبعد ذلك يطلبون مني الحضور، من الصعب أن أوافق على ذلك لأن كل فرد له شخصيته المختلفة”.