الأربعاء 22-05-2024
ملاعب

الخطيب يأمر بمعاقبة نجم الأهلي المصري

IMG_7457-662d452a867d3


ملاعب -كشفت تقارير إعلامية أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أصدر قرارا بضرورة معاقبة محمد مجدي "أفشة"، لاعب الفريق، والذي تم استبعاده بالفعل من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الإسماعيلي، مساء الأربعاء، في الجولة الـ 20 للدوري المصري الممتاز.

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، استبعاد "أفشة" بعد مناقشة ساخنة جمعت الثنائي عقب لقاء مازيمبي اعترض فيها اللاعب على عدم مشاركته في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي (3-0)، ليتأهل إلى نهائي أبطال أفريقيا لمواجهة الترجي التونسي.

ووفقا لما ذكرته قناة "النهار" المصرية، فإن "أفشة لم يتم توقيع عليه أي عقوبات حتى الساعات الأخيرة، ولكن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لم يعجبه ما حدث من اللاعب تجاه مدربه، وقرر فرض عقوبة عليه من جانبه وبأوامر منه".

اضافة اعلان
 

وأشار التقرير، إلى أن "سبب استبعاد أفشة ودخول حسين الشحات وعمرو السولية لقائمة الفريق أمام الإسماعيلي، أن الثنائي الأخير بررا موقفهما للمدرب من غضبهما في مواجهة مازيمبي".

وأوضح التقرير: "السولية أكد للمدرب أن غضبه جاء بسبب أنه كان يرغب في استكمال المباراة، فيما برر حسين الشحات موقفه بأنه كان يريد تواجد لاعب غيره طالما أنه لن يكون له دور، والمدرب تقبل اعتذارهما".

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، ولكن من 11 مباراة فقط خاضها الفريق في مسابقة الدوري.

بينما الإسماعيلي يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من 19 مباراة خاضها الفريق.