الأربعاء 25-11-2020
 

الحضري يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

main_image5fb257883b956

ملاعب - أعلن عصام الحضري الحارس التاريخي لمنتخب مصر، اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية.

الحارس صاحب الـ 47 عاما كان قد حقق العديد من الأرقام التاريخية في مسيرته أبرزها كونه أكبر لاعب يشارك في تاريخ المونديال بعمر 45 عاماً، خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018، وعزز هذا الرقم بآخر مميز، وهو كونه أكبر حارس مرمى يتصدى لركلة جزاء في البطولة.

وقال الحضري عبر حسابه على “تويتر” تعقيباً على الأنباء التي أثيرت بشأن انضمامه لنادي زد مؤخرا: “دوام الحال من المحال.. ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك”.

وتابع: “كلام كتير تناثر في الأيام اللي فاتت عن انضمامي لهذا النادي وذاك، ومع الاحترام لكل الاندية فأنا صادق مع نفسي في اللحظات التي أتخذ فيها القرارات الصعبة”.

وأضاف: “أعلن بوضوح أنني قررت اعتزال كرة القدم نهائيا”.

وعلق أيضا: “كل الشكر لزملائي اللاعبين الذين عاصرتهم على مر الأجيال.. والشكر أيضًا لكل مدرب تدربت على يديه.. وللأجهزة الأدارية والطبية. ولأخواتي العمال الذين ساعدوني.. والشكر الأكبر لبلدي مصر الحبيبة. وأتمنى أن أسدل الستار اليوم على مشواري الكروي ولم أقصر في حق أحد”.

وعن مستقبله قال الحضري : “لن أنضم لأي ناد وما تردد كلام مغلوط. بل أنا على أعتاب خوض تجربة تحدي جديدة. فقد حصلت على دورات تدريبية في أوربا وقضيت فترات معايشة في أندية عالمية. وها أنا جاهز والحمدلله بدعمكم جميعًا لبدء مشواري في عالم التدريب”.


وقدم الحضري مسيرة حافلة لعب خلالها للأهلي والزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة والمريخ السوداني وسيون السويسري كأبرز المحطات، كما تألق بقميص الفراعنة وفاز معه بكأس الأمم الأفريقية 4 مرات وشارك في كأس العالم مرة واحدة.