الخميس 02-05-2024
ملاعب

الاتحاد المصري يصدم الأندية بقرار غير متوقع

image


ملاعب - وكالات

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، أن اتحاد الكرة يدرس اتخاذ قرار مفاجئ بشأن قوائم الأندية، خلال الموسم المقبل.

اضافة اعلان

وأوضح عبد الغني في تصريحات تليفزيونية أن اتحاد الكرة استقر على العودة لقائمة الـ ٢٥ لاعبًا في الموسم الجديد بدلاً من قائمة الـ ٣٠ لاعبًا.



وأشار البلدوزر إلى أن هذا القرار يأتي بناءً على اقتراح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، حتى يحصل لاعبو منتخب مصر ٢٠٠٣ على فرصة للمشاركة في الدوري الممتاز وبالتالي يستعين بهم في المنتخب الأول.

 



وأكد أن اتحاد الكرة يُناقش هذا الأمر مع رابطة الاندية قبل إعلانه بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة.

 


من جانبه كشف شريف صالح عضو رابطة الاندية المصرية المحترفة أن ملف القيد هو من اختصاص الاتحاد المصري لكرة القدم، لكن هناك توصيات من قبل الرابطة بتقليل عدد اللاعبين بالقائمة الموسم المقبل.

 


وأضاف: “تم تحديد شكل بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، ولكن ستكون هناك جلسة مع الأندية لمعرفة مشاكلهم قبل الإعلان عنه”.

 


وأردف صالح أنه سوف يتم عقد جلسة بين أعضاء الرابطة والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر خلال الأيام المقبلة لمعرفة طلباته قبل إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد.

 


وأختتم حديثه مؤكدًا أنه سوف يتم منح فرصة للاعبين تحت السن للمشاركة مع الفريق الأول والظهور في مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقبل لبناء جيل جديد للمنتخب الأول والأولمبي.