الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الاتحاد المصري يشكر بيراميدز في بيان رسمي

62565c664c59b760ac6152f4


ملاعب - وكالات

أصدر مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، بيانا رسمياً يشكر فيه نادي بيراميدز بعد الموافقة على انتقال إيهاب جلال مدرب الفريق، لتدريب المنتخب المصري.
اضافة اعلان
 
وقال الاتحاد في بيان رسمي: "وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام، الشكر لمجلس إدارة نادي بيراميدز، وللمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي بعد موافقتهم الفورية على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بالحصول على خدمات الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز قبل نهاية عقده مع ناديه، ليتولى منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش".
 
وأضاف: "قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تكليف الكابتن إيهاب جلال بمنصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بجانب توجيه الشكر للبرتغالي نيلو فينجادا الذي شغل منصب المدير الفني لاتحاد الكرة".
 
وتابع: "اتحاد الكرة يتوجه بخالص الشكر لمسؤولي بيراميدز بعد وقوفهم بجانب الكرة المصرية وموافقتهم على رحيل المدير الفني وعدم التأخر في تلبية طلب منتخب مصر، وتقديم مصلحة المنتخب الوطني على مصلحة نادي بيراميدز في ظل صعوبة التوقيت الحالي، وارتباط الفريق بمباريات هامة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية، وكذلك المنافسة على لقب الدوري المصري وكأس مصر".
 
وواصل اتحاد الكرة: "بمجرد التواصل مع مسؤولي بيراميدز للحصول على خدمات إيهاب جلال لم يتأخر النادي ووافق على الفور على الرغم من سريان عقد جلال مع بيراميدز، وذلك تقديرا للظرف الحالي، ودعما للكرة المصرية في المرحلة المقبلة الهامة".
 
وزاد: "أثنى الاتحاد المصري على الدعم الذي يلقاه من جانب نادي بيراميدز باستضافة المباريات والبطولات التي ينظمها الاتحاد، وكذلك استضافة تدريبات المنتخب الوطني الأول".
 
وأشاد الاتحاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مسؤولو بيراميدز لتطوير ناديهم والوصول لمستوى كبير سمح لهم بتمثيل الكرة المصرية على أفضل وجه في المنافسات الأفريقية، وأصبح منافسا رئيسيا في البطولات المحلية، ليضيف زخما وقوة للكرة المصرية، ويصبح أحد أهم مصادر تغذية المنتخبات الوطنية بالنجوم.