السبت 24-07-2021
ملاعب

الأهلي يواجه سموحة في قمة نارية بالدوري المصري

6025693c4c59b761980782c0

ملاعب - وكالات

يستضيف استاد الإسكندرية مباراة الأهلي وسموحة والتي تقام لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان
 


الأهلي يدخل المباراة بعدما تعرض لخيبة أمل قبل يومين، بالتعادل أمام بيراميدز بنتيجة 2-2 في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ليفقد نقطتين ثمينتين في صراع لقب الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 42 نقطة، بتحقيق الفوز في 12 مباراة و6 تعادلات وهزيمتين، ويبتعد بفارق 21 عن الزمالك متصدر الترتيب، وإن كان «المارد الأحمر» يمتلك سبع مباريات أقل.

 


ويفتقد الأهلي لخدمات عدد من نجومه في مواجهة سموحة، حيث يغيب عن صفوفه وليد سليمان ومحمد هاني ومحمد محمود للإصابة، وبدر بانون بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى محمود متولي ووالتر بواليا وكريم نيدفيد وناصر ماصر وأحمد رمضان «بيكهام» لوجهة نظر فنية.



وعلى الجانب الآخر، فإن سموحة يدخل المباراة وهدفه تأكيد قوته في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفريق الساحلي العديد من النتائج المميزة خلال الموسم الحالي.

 


ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، من ثمان انتصارات و16 تعادلات فيما سقط في ثلاث هزائم فقط.