الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الأهلي يكشف نتيجة مسحة كهربا بعد شكوك إصابته بكورونا

1-1313058


ملاعب - كشف أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي، اليوم الخميس، نتيجة المسحة الطبية الخاصة باللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، بعد الشكوك حول إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.
اضافة اعلان

الأهلي يعلن سلبية “مسحة” كهربا
وأكد أبو عبلة للموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، أن كهربا قد أجرى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا أمس، وجاءت نتيجتها سلبية.

وأوضح أبو عبلة أن محمود كهربا تعرض لارتفاع في درجة الحرارة، وهو ما ظهر على حالته أمس، وفضل الجهاز الطبي خروجه مباشرة من قائمة الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي لإجراء مسحة طبية.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن كهربا قد شارك في جزء من التدريبات الجماعية للفريق صباحاً، وذلك بعد الاطمئنان على حالته.

على صعيد متصل، أجرى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني تقسيمة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي الماضية، فيما خاض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة مراناً استشفائياً.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الإسماعيلي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد الإسكندرية”، في إطار الجولة 29 من الدوري المحلي.

وسجل محمد شريف هدف الأهلي في الدقيقة 22، فيما جاء هدف الإسماعيلي بتوقيع فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 65.

وارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 65 نقطة وظل في المركز الثاني بسلم ترتيب الدوري المحلي ، فيما أصبح رصيد فريق الإسماعيلي 37 نقطة  في المركز الحادي عشر.