السبت 20-04-2024
ملاعب

الأهلي يفتتح مبارياته بالدوري المصري بفوز صعب على الإسماعيلي

212998


ملاعب - وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول 3 نقاط في جعبته ببطولة الدوري المصري، بعد أن حقق فوزًا ثمينا على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد.
وفي المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، أنقذ شادي حسين فريق الأهلي وأحرز هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 73، بعد أن كانت المباراة سجالا بين الفريقين.
وأحرز شادي حسين هدفه بعد تمريرة بينية من برونو سافيو إلى كريم فؤاد، ليتسلم الكرة ويرسل عرضية أرضية إلى شادي حسين ليسددها بقوة داخل الشباك.

اضافة اعلان
 

وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه طاهر محمد طاهر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبذلك، نال الأهلي الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه في الموسمين الماضيين، أول ثلاث نقاط في مشواره هذا الموسم بالمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 42 لقبا.

وانطلقت الجولة الأولى، أمس الثلاثاء، بفوز قاتل للاتحاد السكندري على أسوان بنتيجة 1-0 وتعادل البنك الأهلي مع ضيفه فاركو بنتيجة 1-1 وفوز عريض لصالح سيراميكا كليوباترا على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 3-0.