السبت 04-05-2024
ملاعب

الأهلي يتراجع عن ضم صفقة دفاعية في يناير

المدير-الفني،-بيتسو-موسيماني،-مدرب-الأهلي-المصري-أثناء-الاحتفال-ببطولة-أفريقيا-2020


ملاعب - وكالات 

 

قرر مسؤولو النادي الأهلي، تأجيل فكرة التفاوض مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

اضافة اعلان
 

وقال الإعلامي مجدي عبدالغني عبر برنامجه “ملعب البلدوزر” بقناة الشمس، إن مسؤولي الأهلي قد قرروا تأجيل التفاوض بشأن صفقة أحمد ياسين، مدافع البنك الأهلي، إلى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأوضح “البلدوزر” أن النادي الأهلي قد رفض مسألة الدخول في مفاوضات مع أحمد ياسين خلال فترة الميركاتو الشتوي، وقرروا تأجيل حسم الصفقة إلى الصيف.

 

وذكر عبدالغني أن الأهلي لا يحتاج لخدمات أحمد ياسين، بحسب تأكيدات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ولذلك من الأفضل تأجيل التفاوض معه للصيف.

من ناحية أخرى، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً في الإمارات لفترة 15 يوماً وذلك خلال فترة التوقف الحالية والتي تستمر لأسبوعين.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في القمة على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة الماضية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق الفوز في أول 3 جولات من المسابقة على طلائع الجيش والبنك الأهلي والزمالك.