الإثنين 29-04-2024
ملاعب

إيهاب جلال يعلن سبب قبوله تدريب الإسماعيلي

00000000111_egallal


ملاعب  - أعرب إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، عن سعادته عقب عودته من جديد لتولي تدريب الفريق، في الموسم المقبل.
اضافة اعلان

وقال إيهاب جلال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء اليوم الإثنين: "لست غريبا على الإسماعيلي، الذي تشرفت بارتداء قميصه لاعبا وحققت بطولة معه، كما كان لي الشرف أيضا بتدريب الفريق من قبل".

وأضاف: "النادي الإسماعيلي في موقف صعب للغاية بسبب الأزمة المالية التي يمر بها، بالإضافة إلى إيقاف القيد 3 فترات، ولكن عندما يتحدث معي رمز من رموز النادي وهو علي أبو جريشة ويطلب أن أتواجد على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد، فلا أستطيع أن أرفض ذلك، لأنه قيمة كبيرة لدى أبناء جيلي، كما أن النادي له حق كبير علينا".

وتابع: "لا يصح بأن ينزل فريق الإسماعيلي إلى دوري القسم الثاني، ومن يقبل ذلك على النادي لا يصلح بأن يكون من أبناء الدراويش، وهذه الفرصة هي الأفضل للاعبين الناشئين لإثبات أنفسهم وصناعة جيل يساهم في طفرة".

واختتم تصريحاته قائلا: "أشكر اللاعبين على خطوة تخفيض عقودهم وهذه مبادرة جيدة، كما أنني لا أدخل في صراع مع حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق، لأنه بمثابة شقيقي، وكلنا هنا من أجل خدمة الإسماعيلي".