الجمعة 26-04-2024
ملاعب

إيسترن كومباني في مهمة صعبة أمام بيراميدز اليوم بالدوري المصري

100-222539-match-date-pyramids-vs-eastern-company-round-22-2


ملاعب - وكالات

يستضيف فريق إيسترن كومباني مساء اليوم الأربعاء، فريق بيراميدز على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل إيسترن كومباني اللقاء بحثا عن تحقيق الفوز والثلاث نقاط، من أجل كسر سلسلة النتائج السيئة التي حققها الفريق في الدوري، حيث يعد آخر فوز للفريق أمام إنبي في 8 مارس الماضى، حيث يحتل إيسترن كومباني المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من 21 مباراة، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل فى 7 لقاءات، وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 16 هدفا، واستقبلت شباكه 38 هدفا.


وطالب علاء عبد العال من اللاعبين بضرورة عدم التفريط في النقاط ودخول جميع المباريات المقبلة من أجل الفوز فقط، مؤكدا على صعوبة موقف الفريق في جدول الدوري، وطالبهم ببذل الجهد والإصرار لتعديل مسار الفريق من جديد خلال مباريات الفريق القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

في المقابل، يسعى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، لمواصلة تحقيق الانتصارات والتقدم في جدول الدوري ومواصلة الضغط على الزمالك المتصدر، واستغل فترة التوقف لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، خاصة أن بيراميدز يعاني من عقم تهديفي في الفترة الماضية، رغم سيطرته واستحواذه على معظم مجريات المباريات.

اضافة اعلان
 


ويحتل فريق بيراميدز المركز الثانى فى ترتيب جدول الدورى برصيد 43 نقطة جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 32 هدفا واستقبلوا 16 هدفا.