الأحد 12-05-2024
ملاعب

أول قرار من إدارة الزمالك بعد عودة مرتضى منصور

163141


ملاعب - وكالات 

 

 اتخذت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرارا مثيرا بعد حكم القضاء الإداري في اليومين الماضيين بعودة مجلس مرتضى منصور.

اضافة اعلان
 

الزمالك يجمد ملف تمديد عقود اللاعبين
وتشير التقارير الصحفية إلى أنه إدارة نادي الزمالك قررت تجميد جميع الملفات العاجلة داخل الفريق بعد قرار عودة مرتضى منصور لرئاسة الأبيض.

 

وتابعت التقارير أن إدارة نادي الزمالك اتخذت القرار السابق من أجل وضوح الرؤية سواء بعودة مجلس مرتضى منصور أو استمرار عمل اللجنة الحالية لحين إجراء انتخابات جديدة وخوفا من حدوث خطأ إداري.

ويشمل قرار تجميد الملفات العاجلة في نادي الزمالك، ملف تجديد عقود 9 لاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري وهم مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه ومحمد أوناجم ومحمد أشرف روقا وحازم إمام وطارق حامد ومحمد أبو جبل. وعبد الله جمعة.

 

وكانت محكمة القضاء الإداري، قررت عودة مرتضى منصور وبطلان قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس الزمالك السابق في نوفمبر من عام 2020، بسبب وجود مخالفات مالية.

وصرح مرتضى منصور أنه اتفق مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على عودة مجلس الزمالك بقيادته عقب مباراة الأهلي، 5 نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة من الدوري المصري.