الثلاثاء 17-05-2022
ملاعب

أكرم توفيق يطمئن جماهير مصر والأهلي بشأن إصابته

maxresdefault-12


ملاعب - وكالات 

 

وجه أكرم توفيق نجم الأهلي ومنتخب مصر، رسالة للجماهير بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته ضد نيجيريا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

اضافة اعلان
 

رسالة أكرم توفيق لجماهير الأهلي ومصر
ونشر أكرم توفيق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “قُل لَن يُصيبَنا إِلّا ما كَتَبَ اللَّهُ لَنا، ‏مادام أن الله كتب فإن القلب قد ثبت، ومادام القدر جارٍ فإن النفس مطمئنة، ومادام أن الأمر كله بيد اللَّهِ، فلا خوف ولا حزن باقٍ.. دعواتكم”.

 

وأشارت تقارير مصرية إلى أن الأهلي يسابق الزمن لإنهاء إجراءات سفر أكرم توفيق إلى ألمانيا من أجل الخضوع لجراحة الرباط الصليبي قبل أن يقضي فترة التأهيل في أكاديمية أسباير في قطر.

وعاد أكرم توفيق إلى القاهرة يوم أمس، بعد انتهاء مهمته مع منتخب مصر وتأكد غيابه فترة طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

من جهة ثانية، فاز منتخب مصر على غينيا بيساو بهدف واحد سجله محمد صلاح وذلك في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويختتم الفراعنة مواجهاته بدور المجموعات أمام السودان وذلك يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة يسعى من خلالها رفقاء محمد صلاح للفوز من أجل التأهل للدور التالي.