الخميس 25-04-2024
ملاعب

أزمة جديدة في نادي الزمالك المصري

image


ملاعب - وكالات 

ربما لا يكون الوقت مناسباً بالنسبة للإدارة الحالية “ المؤقتة ” لنادي الزمالك ، أن تفتح ملف عقد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وما إذا كان سيستمر فترة أطول في قيادة الفريق .

اضافة اعلان
 

وتولى كارتيرون تدريب الزمالك ، في ولاية ثانية من مارس الماضي ، ويستمر في قيادة الفريق حتى الموسم المقبل ، لكن بعض الأمور تثير القلق بشأن مستقبل الفرنسي مع الفريق الأبيض .

ولعل أبرز ما يقلق إدارة الزمالك وجماهيره أيضا بشأن كارتيرون ومستقبله يتمثل في ..

تسببت العروض الخليجية في رحيل مفاجئ لكارتيرون عن قيادة الزمالك، بعدما كان مستقراً ويسير بخطى ثابتة مع الفريق وحقق لقبي السوبر الأفريقي والسوبر المصري، كما وصل بالفريق لمرحلة جيدة على الصعيد الفني .


أيضا عودة العروض الخليجية مع الاستعداد لانطلاقة الموسم الجديد في الكثير من الدوريات العربية، تثير قلق مسؤولي الزمالك من إمكانية أن يوافق الفرنسي على الرحيل مرة أخرى .

 

إدارة جديدة ومستقبل في علم الغيب
خلال أشهر قليلة ستكون هناك إدارة جديدة للزمالك ، وتأتي من خلال الانتخابات التي تُجرى في أكتوبر المقبل ، ما يُعنى أن كارتيرون ربما لا يضمن بقائه مع الإدارة الجديدة ، خاصة إذا أتت الانتخابات بالرئيس السابق مرتضى منصور ، الذي لا يزال يحمل له مشاعر الغضب بسبب رحيله المفاجئ العام الماضي .


وضع مادي وصفقات غير محسومة
بالتأكيد سيحتاج كارتيرون لأن يطمأن بشأن طلباته الفنية والمادية أيضا، وهو أمر قد لا تضمنه الإدارة الحالية باعتبارها لجنة مؤقتة تدير النادي ، وقد لا تتخذ قرارات مصيرية بشأن الصفقات ، الأمر الذي قد لا يعزز فرص بقائه .