الجمعة 28-01-2022
ملاعب

أزمة القيد تدفع الزمالك للموافقة على رحيل الصفقة الجديدة إلى فيوتشر

ff340ff1e262b3254d576397d051d7c97cb57445

ملاعب - وكالات 

 

يبدو أن أزمة القيد تواصل إلحاق الضرر بفريق الزمالك، حيث قررت إدارة النادي الموافقة على رحيل الوافد الجديد عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اضافة اعلان
 

ويعاني الزمالك من عقوبة المنع من القيد لمدة فترتين بسبب التوقيع مع اللاعب الناشيء حسام أشرف، بعدما وقع مع الإكاديمية الكاميرونية.

 

ونجحت إدارة فيوتشر في الاتفاق مع الزمالك على ضم عمر كمال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

ويتضمن العقد الذي سيوقعه اللاعب مع النادي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، عودته في أي وقت من الموسم حال نجاح إدارة الزمالك في حل أزمة القيد.

 

وتعاقد الزمالك مع ثلاث صفقات جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم محمود شبانة مدافع أسوان، وعمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي، وعودة التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي.

يشار إلى أن فيوتشر قد نجح في حسم العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري والتي تتمثل في  محمود جنش حارس الزمالك، وسعد سمير ومحمد عبد المنعم وكريم نيدفيد وفارس طارق، ومروان محسن وناصر ماهر، ومصطفى البدري من الأهلي.

كما حصل على توقيع محمد فاروق وطارق طه من بيراميدز، وأحمد عاطف ومحمود مرعي من وادي دجلة، وأيمن الصفاقسي، ومحمود رزق ومحمود شعبان من الاتحاد الإسكندري، وجوزيف نجويم من الجونة.