الخميس 13-06-2024
ملاعب

6 أسماء مرشحة لمغادرة النصر السعودي

1644140042104202403260140274027


ملاعب -تخطط إدارة النصر السعودي، للتخلص من بعض الأسماء داخل الفريق، خلال صيف 2024، لإبرام صفقات جديدة تساعد "العالمي" على العودة للطريق الصحيح.
اضافة اعلان

وفشل النصر في تحقيق أي لقب محلي بجانب الخروج من دوري أبطال آسيا، واكتفى بحصد البطولة العربية مطلع الموسم المنصرم.

وتعرض النصر لانتقادات خلال الأيام الأخيرة، وسط توهج واضح ظهر به منافسه وجاره اللدود الهلال بحصد ثلاثية الدوري والكأس والسوبر.


وبالتالي، فإن الإدارة النصراوية ستبدأ في التخلص من بعض الأسماء، بعد التشاور مع اللجنة الفنية والمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

ومن المتوقع أن يرحل ثنائي حراسة المرمى، المتمثل في الكولومبي ديفيد أوسبينا وزميله وليد عبد الله، حيث سينتهي عقدهما في غضون أيام قليلة، ولا تنوي الإدارة التجديد لأي منهما.

فضلا عن نواف بوشل الظهير الأيمن للفريق، الذي فشل في تقديم أي شيء يذكر، وظل حبيسا لمقاعد البدلاء، وهو نفس الحال بالنسبة لعبد المجيد الصليهم.

وعانى الصليهم من الجلوس بديلا أغلب فترات الموسم، بسبب تواجد ثنائي الوسط الأجنبي أوتافيو ومارسيلو بروزوفيتش، ومع ضم صفقات جديدة سيكون موقفه صعبا للغاية.

أما خامس الراحلين سيكون البرازيلي أندرسون تاليسكا بنسبة كبيرة، بعد التقارير التي خرجت مؤخرا حول رغبة النصر في الاستماع إلى العروض المقدمة إليه، تزامنا مع رغبة جوزيه مورينيو في ضمه إلى ناديه الجديد فنربخشة.

ومن المنتظر أن يتم التخلص من لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا بعد عودته من الإعارة التي خرج فيها إلى الاتفاق لمدة 6 أشهر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ليصبح سادس الراحلين عن "العالمي" بعد خروجه من حسابات كاسترو.