الإثنين 23-05-2022
ملاعب

3 أندية سعودية وإماراتية تتنافس على ضم سايس

romain-saïss


ملاعب - وكالات

 تُراقب أندية سعودية وإماراتية موقف المغربي رومان سايس مدافع وولفرهامبتون الانجليزي، من أجل التعاقد معه في نهاية الموسم الجاري.

اضافة اعلان
 

وينتهي عقد رومان سايس مع وولفرهامبتون في نهاية الموسم، بتاريخ 30 يونيو 2022، ويحق للاعب التفاوض مع أي نادٍ لطالما في الفترة الحرة.

ووفقاً للإعلامي الرياضي خالد الرشيد فإن رومان سايس قد تلقى عرضاً من إدارة وولفرهامبتون من أجل تجديد عقده، الذي سينتهي في يونيو المقبل.

وقال الرشيد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن هناك 3 أندية سعودية وآخر إماراتي مهتمين بالتعاقد مع رومان سايس مدافع وولفرهامبتون في الصيف المقبل.

 

وكانت تقارير صحيفة سعودية، قد أشارت إلى إن إدارة النصر دخلت في مفاوضات مع سايس من أجل كسب خدماته لتدعيم خط دفاع الفريق العالمي في الموسم الجديد.

وذكرت التقارير إن إدارة النصر قد تُطيح بالمدافع الأرجنتيني فونيس موري، ويتم التعاقد مع بديل له في فترة الميركاتو الصيفي وذلك لعدم ظهوره بالمستوى المأمول.

كما أشارت التقارير إلى اهتمام أهلي جدة بالتعاقد مع رومان سايس من أجل تدعيم دفاع الفريق الجداوي بالموسم المقبل، في ظل تواضع مستوى اللاعبين المحليين في هذا المركز.

رومان سايس قد سبق له تمثيل أندية أولمبيك فالانس وكليرمونت ولوهافر وأنجيه ويلعب في وولفرهامبتون منذ عام 2016، حيث خاض مع الفريق الانجليزي 203 مباراة وسجل خلالهم 15 هدفاً وصنع 3 أهداف.