الجمعة 19-04-2024
ملاعب

هل يتحمل فيتوريا أزمات النصر الأخيرة؟

fet-1200x675


ملاعب- بمرارة كبيرة، حمّل العديد من جمهور نادي النصر، الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الهلال، أمس السبت، إلى روي فيتوريا، المدير الفني للفريق.

اضافة اعلان

وتعرّض النصر للهزيمة من الهلال، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد بالرياض، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
ودعم الانتقادات ما قاله عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي لنادي النصر، والذي وجه هجومًا قاسيًا على مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت، قائلًا عبر تويتر: ”لست مِن من يحاول تضليلكم، لا ننخدع بمن يحاول إيهام الجمهور بأن سبب هزائم النصر التحكيم، إدارة منقسمة وصراعات داخلية ومصالح شخصية، خبرة إدارية ضعيفة، وإفلاس المدرب روي فيتوريا“.

 

وأضاف: ”سكتنا كثيرًا من أجل الكيان، وحاولنا الإصلاح دون تجاوب، الآن أقول مالها إلا ابن الفهد، حرام ما يحدث في العالمي“، مشيرًا إلى ضرورة تدخل خالد بن فهد، لإنقاذ ”العالمي“.

وشهد نادي النصر الفترة الماضية تخبطًا شديدًا، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث لم ينجح في تحقيق سوى انتصار واحد، في الجولات الخمس الأولى، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


وقال الإعلامي منيف الحربي، في تصريحات للقنوات الرياضية السعودية: ”النصر في المرحلة الحالية يحتاج للهدوء.. هناك أخطاء تحتاج للتصحيح وليس الهدم، ولن يكون بالطرح الانفعالي سواء من إعلاميين أو أعضاء الشرف، وعلى الإدارة طرح الأزمات على الطاولة، واتخاذ قرارات سليمة وغير انفعالية لمعالجة الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية، ولا يهدمون العمل الذي تم إنجازه الفترة الماضية“.