الخميس 08-12-2022

هل تحول عمر السومة إلى شبح في الأهلي السعودي؟

1220163117148702


ملاعب - من سيئ إلى أسوأ تسير الأمور بالنسبة للمهاجم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي الذي لم يعد بالمهاجم الخطير القادر على إنتشال فريقه من الأزمات في المستطيل الأخضر.

اضافة اعلان

ليس هذا فحسب بل أن عمر السومة بات يُمثل عبء على فريق الأهلي في بعض الأحيان بسبب كثرة الإصابات التى يعاني منها والتى أبعدته عن تشكيل الفريق فترة طويلة ، وحتى عندما يشارك يكون بعيد عن مستواه تماماً.

 

غيابات السومة عن الأهلي للإصابة باتت تُمثل كابوساً للجهاز الفني وإدارة النادي فالكثريين في الراقي يرغبون في الإستفادة من اللاعب أو الأستغناء عن خدماته بعدما تحول إلى شبح يلعب ويعيش على أمجاد الماضي.


أخر أزمات السومة في الأهلي كانت الإصابة التى تعرض لها مؤخراً في العضلة الخلفية والتى ستبعده عن التدريبات الجماعية للفريق قرابة الأسبوعين للعلاج والتأهيل قبل العودة مجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

 

وبهذا يخسر الأهلي خدمات السومة في مباراتيه القادمتين ضد الرائد والشباب في الدوري السعودي للمحترفين ، ما يؤكد أن اللاعب بات غير مؤثر سواء على الصعيد الفني أو على صعيد الغيابات المتكررة ما يهدد مستقبل النجم السوري في قلعة الكؤوس.


ويواصل فريق الأهلي تحضيراته للمواجهة القادمة ضد الرائد يوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي بـ15 نقطة من أصل 13 جولة خاضها الفريق.