السبت 25-05-2024
ملاعب

هجوم ضد سيميوني بسبب صفقة الهلال الجديدة

1536928324_693507_noticia_normal (1)


ملاعب - تعرض الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لهجوم من وسائل إعلام أجنبية بسبب طريقة اللعب التي ينتهجها خلال المباريات، وتتسبب في ظهور عدد من لاعبيه بمستوى ضعيف، رغم امتلاكهم قدرات فنية مميزة.
اضافة اعلان

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، من 6 جولات، فاز في أربعة لقاءات، وتعادل مرتين.

وأشارت "esdiario" إلى أن سيميوني منذ توليه مسئولية أتلتيكو مدريد، تميز الفريق بصلابة دفاعية، واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، وهو ما يجعله يطلب من مهاجميه التسديد بتركيز على المرمى، لأنه ليس الفريق الذي يمتلك خطة أو استحواذ على الكرة.

واهتمت الصحيفة، بعدد من النجوم الذين انتقلوا إلى أتلتيكو مدريد، ولكنهم فشلوا في الظهور بالشكل المميز، بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها سيميوني.

وجاء أبرز الأسماء التي أوضحتها الصحيفة، هو الأرجنتيني لوسيانو فيتو، الذي انتقل مؤخرا إلى صفوف نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان الهلال حسم التعاقد مع فيتو لمدة 3 مواسم، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للزعيم، في صفقة بلغت قيمتها 7 ملايين يورو، حتى يكون بديلا للبرازيلي كارلوس إدواردو، الذي رحل إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فيتو انتقل إلى أتلتيكو مدريد، وسط توقعات كبيرة بتألقه في الدوري الإسباني، إلا أنه ظهر بشكل غير مرضي وخارج التوقعات، حيث لعب 28 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف فقط.

وتابعت، أن فيتو، خاض عدة تجارب احترافية مع إشبيلية الإسباني، وفولهام الإنجليزي، ثم سبورتنج البرتغالي، ومنها للهلال السعودي.

يذكر أن فيتو شارك مع الهلال في الدقائق الأخيرة من مواجهة ضمك بالجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين نظيفين، حيث ظهر النجم الأرجنتيني بمستوى مميز، نال استحسان الجماهير والنقاد.