الإثنين 29-04-2024
ملاعب

هاتريك فيرمينو يلهب حماس انطلاقة أهلي جدة بالدوري السعودي

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_ibrahim_samir_koo__roberto firmino1


ملاعب - تفاعلت منظومة نادي أهلي جدة (رئيسًا ومدربًا وفريقًا)، مع فوزه الافتتاحي أمام الحزم (3-1) على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في المباراة الأولى لدوري روشن للمحترفين 2023-2024.
اضافة اعلان

وكتب دكتور خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة الأهلي، عبر حسابه على "تويتر": "أبارك لجماهيرنا الوفية، أسود المدرجات، وأشكرهم على هذا الحضور المشرف بقيادة رابطتنا المميزة، ونحمد الله على هذه البداية الموفقة، وكل الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في إعادة الفريق إلى مكانة الطبيعي".

وعلق ماتياس يايسله، مدرب الفريق، في مقطع فيديو على الفوز، قائلاً: "شكرًا لدعمكم، كان مذهل حقًا، أعتقد أننا استحقينا الثلاثة بجدارة".

وقال فرانك كيسي، لاعب وسط الراقي، عبر حسابه على إنستجرام: "عمل جماعي رائع، وبداية جيدة للموسم، وشكرًا لجميع الجماهير التي دعمتنا وأحدثت تأثيرًا وجوًا رائعًا".

بدوره، علق الجزائري الدولي رياض محرز نجم أهلي جدة، على صناعته الهدف الثاني لفيرمينو، قائلا: "المباراة الأولى، أول صناعة لهدف وأول فوز، البداية مثالية، شكرًا لكم على الترحيب والأجواء الكبيرة، وبالفعل لا يسعني انتظار المباراة التالية".

ونشر روبيرتو فيرمينو صورًا للهاتريك الأول له مع الأهلي، عبر حسابه على "إنستجرام"، وسط تفاعل كبير من الجميع سواء جماهير الأهلي أو محبيه أو زملائه السابقين والحاليين.

وقال آلان سان ماكسيمان، جناح الأهلي، عبر حسابه على "إنستجرام": "هذا كان جنونًا.. شكرًا على كل شيء، كنتم مذهلين، أحبكم".

وأضاف ماكسيمان، خلال مقطع فيديو بعد احتفاله مع الجماهير الأهلاوية: "أرأيتم جودة الفريق في الملعب؟ كونوا على استعداد دائمًا".

وقال روجر إيبانيز مدافع أهلي جدة في مقطع فيديو عقب الفوز أمام الحزم: " شكرًا لكل من حضر اليوم، سعيد بالفوز، رغم ذلك استقبلنا هدفًا ولهذا يبدو أننا بحاجة إلى عمل جاد والعودة أقوى في المباراة المقبلة".