الأحد 28-04-2024
ملاعب

نصراوي يعلن الترشح لرئاسة الهلال خلفاً لـ فهد بن نافل!

fahd-2


ملاعب - في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت شخصية نصراوية كبرى، "الترشح" لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال ، في عام 2023.

اضافة اعلان

وبُفتح باب الانتخابات، لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال، في صيف عام 2023، بعد نهاية فترة ولاية فهد بن نافل.

 

وبن نافل تولى رئاسة الهلال، في يونيو من عام 2019، ولمدة 4 سنوات، حيث نجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بـ6 ألقاب رسمية، حتى الآن.

 

ويُعتبر بن نافل، أحد أنجح الرؤساء في تاريخ الهلال، وذلك بحصوله على لقبين في دوري أبطال آسيا، إلا أنه لم يحسم قراره حتى الآن، من الترشح لولاية ثانية.


وفي هذا السياق، كشف سعود الصرامي، الإعلامي الرياضي المقرب من البيت النصراوي، عن اتخاذه قرار نهائي، بالترشح لرئاسة الهلال.


وأقسم الصرامي، الذي عمل متحدثًا لنادي النصر سابقًا، في تصريحات تلفزيونية، أنه سيترشح في انتخابات الهلال، إذا انتهت ولاية فهد بن نافل.

 

وقال الإعلامي الرياضي: "أنا مواطن سعودي.. ووفقًا للوائح الجديدة؛ يحق لي رسميًا، أن أترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال، ولن يستطيع أي شخص، أن يمنعني عن ذلك".


ويستعد الهلال، في الوقت الحالي، لمواجهة مصيرية أمام الاتحاد، مساء الغد في الكلاسيكو المؤجل من الجولة 12، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

جدير بالذكر أن الهلال، يحتل المركز الرابع "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 40 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، مع مباراتين أقل.