الجمعة 26-04-2024
ملاعب

نجم الهلال إلى النصر.. قرار عاجل من إدارة السويكت

20069FAA42405


ملاعب - وكالات

 

بدأ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في التحرك بشكل عاجل، لتأمين مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

اضافة اعلان

والإدارة النصراوية، نجحت بالفعل، في الحفاظ على عدد من النجوم، قبل رحيلهم عن الفريق، وفي مقدمتهم الثنائي "عبدالإله العمري وسامي النجعي"، واللذان جددا عقوديهما بعد دخولهما الفترة الحرة.


ووفقًا لعدد من التقارير، استقر مسئولو النصر، على تحسين عقد سلطان الغنام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، لضمان بقائه لسنوات عديدة قادمة.


وأشارت التقارير، إلى أن إدارة النصر، ستبدأ التفاوض رسميًا مع الغنام، بعد مباراة كتيبة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، أمام الشباب، مساء السبت القادم.

 

والغنام البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من الفيصلي، حيث لعب 92 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 13 آخرين.
* الانتقال إلى الهلال..


ويأتي تحرك مجلس إدارة النصر، لتحسين عقد الغنام، بعد الأنباء التي ترددت بشأن "غضب" اللاعب، من عقده مع قلعة العالمي.


والغنام هو أقل لاعب في فئة العقود داخل نادي النصر، حيث يتقاضى مبلغ 70 ألف ريال شهريًا، أي 840 ألف ريال في الموسم الرياضي الواحد، رغم مستواه الرائع والتزامه الكبير مع الفريق.


ومع اقتراب نهاية عقده، في يونيو 2022، تخشى إدارة النصر، انتقال الغنام إلى الهلال، خاصة أن الزعيم يبحث عن لاعب ينافس نجمه محمد البريك، في مركز الظهير الأيمن.