الإثنين 29-04-2024
ملاعب

نجم النصر يفجرها: ندمان على الانتقال إلى العالمي وأريد الهلال

image (17)


ملاعب - أشعل أحد نجوم نادي النصر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بـ"اعترافات" مثيرة، عن مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم.
اضافة اعلان

والنصر يعاني بشدة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث خسر فرصة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، مع التراجع إلى المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
وأعرب نايف هزازي، مهاجم النصر السابق، عن ندمه من الانتقال إلى قلعة العالمي، على الرغم من شرفه بارتداء قميص هذا الكيان الكبير.

وأضاف هزازي في تصريحات فضائية: "ولكن فترة تواجدي مع النصر، الأسوأ في مسيرتي الكروية؛ حيث كان النادي مليء بالمشاكل، سواء الإدارية أو بين اللاعبين".

وانتقل هزازي، في صيف عام 2015، من الشباب إلى النصر، بعد أن بدأ مسيرته في الاتحاد، والذي مثله في مختلف فئاته السنية.

* عرض الزعيم..
وكشف النجم الدولي السابق، عن أنه في صيف 2015، وقبل الانتقال إلى النصر، تلقى عرضًا من الهلال، حيث كانت رغبته الأساسية، هي ارتداء قميص الزعيم.

وأوضح هزازي، أنه أثناء استعداده للتوجه إلى نادي الهلال، لتوقيع عقوده رسميًا، وصلت سيارة إلى مقر الشباب – فريقه في ذلك الوقت –، تحمل أحد أعضاء شرف النصر.


 
وأشار نايف هزازي، إلى أن هذا العضو الشرفي، قام بتحرير شيك، لنادي الشباب، بقيمة 27 مليون ريال، لحسم التعاقد معه.

وشدد هزازي، على أن عرض الهلال، للتعاقد معه، توقف عند حاجز الـ18 مليون ريال، لتقرر إدارة الشباب في النهاية، بيعه إلى النصر.