الخميس 06-10-2022
ملاعب

نجم الشباب يتوعد: سننافس على الألقاب.. وتقمصت شخصية البلطان!

Al-Shabab-2


ملاعب - وكالات

 شدد كارلوس جونيور مهاجم فريق الشباب، على صعوبة المنافسة في الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، معرباً عن ثقته في لاعبي “الليوث” لخطف اللقب.

اضافة اعلان
 

وتحدث جونيور في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “الدوري مختلف مع زيادة اللاعبين الأجانب، والموسم الحالي يشهد منافسة قوية، لذلك سيكون صعبا، وأعلى في المستوى الفني من ذي قبل”.

وأضاف: “محترفو الشباب يمتلكون أفضل الإمكانيات ويعبرون عن وجودهم بقوة، بعكس الموسم الماضي، حيث امتلكنا لاعبين مميزين أيضا، لكن كثرة إصاباتهم منعتنا من الاستفادة منهم”.

وتابع: “مع عودة القائد بانيجا سننافس بقوة، وبهذا المستوى سترون الشباب أفضل فريق بالدوري السعودي، وفريقنا يستمتع بالتدريبات والمباريات، ومن وجهة نظري سنحقق لقبا كبيرا هذا الموسم”.

 

وأكمل: “الموسم الحالي هو الثاني لي مع الشباب، ويتبقى في عقدي سنتين، وانسجمت مع الفريق، وأجواء الدوري بشكل عام، وأطمح لتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي”.

وواصل: “سأقاتل دائما لأقدم أفضل المستويات في كل مباراة وأتطلع للألقاب وتسجيل الأهداف وصناعتها، فالفريق يأتي في المقام الأول”.

 

وأردف جونيور: “تقمصت شخصية رئيس النادي في الطائرة لأحفز اللاعبين، البلطان مثل أبي، وأحبه كثيرا، فشخصيته رائعة ويدير النادي بتميز، وأتمنى استمراره لسنوات طويلة”.
واستطرد: “هتان باهبري لاعب سعودي مثل الأجانب، إذ يقدم أداء مميزاً ويساعدنا كثيراً، وبانيجا أفضل الأجانب، أحب طريقة لعبه، فهو لاعب فريد ومميز”.
وأتم: “فريقنا متكامل وسننافس بقوة على جميع البطولات، الشباب هو النادي الوحيد الذي يملك محليين وأجانب بنفس المستوى المميز”.