الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

نجم الأهلي السعودي يبحث عن نادٍ جديد بعد الاستغناء عنه

الأهلي-7-1

ملاعب - وكالات 

كشف تقرير صحفي سعودي ، أن خالد البركة ظهير أيسر الأهلي قد أصبح خارج حسابات المدير الفني للفريق بيسنيك هاسي .

اضافة اعلان
 

وأفادت صحيفة رياضية سعودية ، بأن إدارة الأهلي قد أبلغت خالد البركة بالبحث عن نادٍ آخر بعد استبعاده من قائمة الفريق في معسكر تونس .

 

خالد البركة يبحث عن نادٍ جديد .. 

وكان البركة وقع للنادي الأهلي قادماً من الحزم قبل موسمين ، ولكن لم يكن اللاعب من العناصر الأساسية في الفريق الأهلاوي لذلك تمت إعارته إلى الاتفاق في الموسم الأول ، وللحزم في صيف عام 2020 .


وغادرت بعثة الأهلي ، أمس ، إلى مدينة طبرقة التونسية طبرقة التونسية من أجل إقامة معسكر إعدادي استعداداََ للموسم المقبل ، خلال الفترة من 11 حتى 31 يوليو الجاري .

 

ويخوض أهلي جدة 4 مباريات ودية خلال معسكره في تونس ، من بينهم مواجهة ضد النجم الساحلي بينما الوديات الثلاثة الأخرى سيتم تحديد أطرافها لاحقاً .


وأوضح نادي أهلي جدة ، أن البعثة ستقيم في منتجع فندق لا سيغال والذي يحتوي على 4 ملاعب وفق المعايير الدولية للفيفا ، و4 غرف ملابس للاعبين وغرفة تدليك وقاعة اجتماعات . 

 

وجاءت قائمة الأهلي لمعسكر تونس استعداداً لموسم 2021/22، كالتالي .. 

 

محمد العويس، ياسر المسيليم، معتز هوساوي، فهد مجرشي، ريان حامد، مناف أبو يابس، هاني الصبياني، عبدالله عبده، حسن الغلي، ألكسندر ميتريتا، عثمان الحاج، حسين المقهوي، محمد المجحد، فراس الغامدي، نوح الموسى، عمر السومة، عبدالرحمن الصائبي، إياد مدني، زياد الجهني، هيثم عسيري، سلمان المؤشر، أحمد كساره، لجوبومير فيجسا، محمد مجرشي، محمد الزبيدي، محمد خبراني، علي الأسمري، دانكليرا لويس .