الجمعة 19-04-2024
ملاعب

نجم أبها: خسرنا أمام النصر وليس رونالدو!

950_7f8c2d99d8


ملاعب - أكد صالح العمري نجم أبها، أن الأخطاء الفردية أثرت على فريقه، وكلفته الخسارة أمام النصر (3-1)، امس الثلاثاء، والخروج من ربع نهائي كأس الملك. 

وقال صالح العمري في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أكشن مع وليد: "أبارك للنصر الفوز والتأهل لنصف نهائي كأس الملك وحظ أوفر لنا، للأسف استقبلنا هدفا في بداية المباراة بعثر أوراقنا".

وأضاف: "دخلنا بتكتيك يفاجئ النصر لكن الأخطاء الفردية أثرت علينا في المباراة ونتحملها كمجموعة كاملة، وفي النهاية النصر فريق كبير يملك نجوما كبارا عرفوا كيف يسيرون المباراة كما يريدون".

وواصل: "انتهت المباراة بخيرها وشرها، وعلينا التفكير والتركيز في مباراتنا المقبلة أمام النصر بالدوري السبت المقبل وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية ونعوض جماهيرنا عما حدث بالكأس".

وأشار: "تعودنا مع المدرب كومانس على الضغط أمام الفرق لنستغل أخطاء الخصوم، وكنا نستحق وقتا بدل ضائع أكثر من المحتسب في مباراة اليوم لا يقل عن 9 دقائق، لكن في النهاية هي قرارات الحكم".

وأردف: "نحن نحترم النجوم والأساطير، وكريستيانو رونالدو نجم كبير ويعتبر ثاني أفضل لاعب في العالم بعد ليونيل ميسي، لكن بالنسبة لنا نلعب ضد النصر بالكامل مع احترامنا لرونالدو، في نهاية المطاف النصر هو من فاز بالمباراة وليس كريستيانو بمفرده".

وأتم العمري قائلا: "المدرب السابق رفض خروجي من أبها وأنا احترمت قراره، كما أن بقائي في الفريق جاء بشكل مشترك مع الإدارة والمدرب السابق، وأنا كلاعب محترف ملتزم بعقدي مع أبها، لكن في الصيف المقبل لكل حادث حديث".