الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

نادي النصر يمنح تاليسكا إجازة استثنائية ويكشف السبب

بعد-مباراته-الأولى..-تاليسكا-يتغنى-بالدوري-السعودي


ملاعب - وكالات 

 

كشف مسؤولو نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مساء السبت، عن منح البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف فريق “العالمي”، إجازة استثنائية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

اضافة اعلان
 

وأكد المركز الإعلامي لنادي النصر، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن تاليسكا سيغيب عن التدريبات الجماعية لفريق “العالمي”.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي النصر، أن تاليسكا حصل على إجازة استثنائية حتى يوم 27 يناير الجاري، وذلك بسبب ظروف أسرية خاصة بالمحترف البرازيلي.
على صعيد متصل، قرر الأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني لفريق النصر، منح لاعبي “العالمي” راحة من التدريبات الجماعية لمدة 4 أيام، وذلك بسبب فترة التوقف الدولي التي تمتد حتى السادس من فبراير.

 

ومن المقرر أن يستأنف فريق النصر، تدريباته الجماعية، مساء يوم الأربعاء المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب الأرجنتيني.

وبخلاف تاليسكا، سيغيب 7 لاعبين عن تدريبات النصر لتواجدهم مع المنتخب السعودي وهم؛ أمين بخاري وسلطان الغنام وعبدالإله العمري وسامي النجعي وعلى الحسن وعبدالله الخيبري وخالد الغنام.
ويتواجد أيضاً إثنين من لاعبي النصر مع المنتخب السعودي الأولمبي؛ نواف العقيدي ومنصور الشمري، كما انضم جلال الدين ماشاريبوف لمنتخب بلاده أوزباكستان.