الأربعاء 15-05-2024
ملاعب

ميسي أم صلاح؟ عضو شرف الهلال يجيب

corr_487_koo_487246


ملاعب - اعتبر الأمير نواف بن محمد، عضو شرف نادي الهلال، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، هو الصفقة الأفضل في دوري روشن السعودي للمحترفين.
اضافة اعلان



وأضاف الأمير نواف، في تصريحات لبرنامج "المنتصف" المذاع على قناة "الإخبارية": "الأهلي أكثر الأندية استفادة من الدعم، وما حدث يعتبر تغييرا شاملا في النادي.. وكريستيانو متميز عن الآخرين، لحفاظه على قدرته التسويقية، ومشاركته ومنافسته بقوة، بالإضافة لدوره القيادي".

وواصل: "سلمان الفرج هو قائد الهلال الآن، رغم وجود نيمار.. لكن لو كان كريستيانو في الهلال، لكان هو القائد الأول للفريق.. وسالم الدوسري يقدم مستويات مميزة، ولن يخرج من الهلال إلا إلى ريال مدريد أو ليفربول أو مانشستر سيتي.. وأنباء انتقاله للاتحاد كانت مجرد كلام فقط".


وزاد: "إقالة (المدرب) جورجي جيسوس في الفترة الأولى كانت قرارا كارثيا وغير طبيعي، والمدرب نفسه استغرب إقالته، خصوصا أنه كان يؤدي بشكل مميزا.. ولا أتفق مع ما قاله ياسر القحطاني عن جيسوس، وهو مخالف لثقافة الهلال".

وأردف: "ناصر الشمراني لا يعتبر من النجوم البارزين في تاريخ الهلال.. وأعضاء شرف النادي لا يتخذون القرارات، لكنهم مستشارون حاليا.. ولاعبو الهلال هم الأفضل، ومن الطبيعي استدعاؤهم للمنتخب الوطني، وأتمنى عودة بطولتي كأس ولي العهد وكأس الاتحاد".

وختم الأمير نواف: "لو خُيرت بين ليونيل ميسي ومحمد صلاح في فترة الانتقالات الشتوية، سأختار ميسي.. وميتروفيتش مهاجم الهلال رائع".