السبت 04-05-2024
ملاعب

ميدو يطلب مواجهة البليهي في مباراة ملاكمة

3


ملاعب - وجه نجم منتخب مصر السابق والمحلل الرياضي أحمد حسام “ميدو” طلبا إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بتنظيم نزال ملاكمة استعراضي ضد علي البليهي، مدافع الهلال، مشيدا في الوقت نفسه بذكاء اللاعب.

اضافة اعلان

وجاء ذلك بعد تألق البليهي في مباراة الهلال والاتحاد، والتي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال آسيا، حيث تسبب في نرفزة المغربي عبدالرزاق حمدالله في مناسبتين وتسبب في طرده.


وقال ميدو في تحليله للقاء عبر برنامج “دورينا غير”: “البليهي لاعب ذكي جدًا ويعرف جيدًا ما يفعله، وأحيانًا حتى لو فيه مشكلة في الملعب يبتعد.. وأنا واجهت لاعبين مثل البليهي أبرزهم ماترازي، والطريقة الوحيدة إنك تقلب اللعبة ضده وتواجهه بدنيا، ومشكلة المهاجمين أمام البليهي إنهم طيبون، لو يقوم بنفس الحركات مع إبراهيموفيتش سنرى البليهي في العناية المركزة”.


وأضاف ميدو: “أحيي البليهي إنه يعرف يطلع المهاجمين من تركيزهم، ونفسي أرجع ألعب مباراة واحدة لكي أواجهه، ولعبت على مدافعين مثله، والعين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم”.


وتابع ميدو: “أطلب من تركي آل الشيخ، والذي ينظم أجمد مباريات ملاكمة في الرياض، بتنظيم مواجهة استعراضية بيني وبين البليهي من جولة واحدة لمدة دقيقتين”.