الجمعة 26-04-2024
ملاعب

موقف حمدالله من مباراة النصر ضد الوحدة في دوري أبطال آسيا

hamd


ملاعب - وكالات 

 

كشفت تقارير صحفية عن جاهزية المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي النصر السعودي، لمواجهة ”الوحدة الإماراتي“ في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

وغاب حمدالله عن مباراة فريقه السابقة ضد أبها، لأسباب طبية وفقا لما أعلنه المركز الإعلامي للنصر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، يوم الاثنين، ”فقد أثبتت الأشعة التي أجراها النجم المغربي سلامة العضلة الأمامية من التمزق، وأظهرت أن الآلام التي شعر بها في التدريب الأخير قبل مباراة أبها، الخميس الماضي، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عبارة عن شدّ عضلي، يحتاج للشفاء منه إلى علاج وتأهيل لمدة 3 أيام قبل العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية مجددا“.

اضافة اعلان
 

وأوضحت الصحيفة، نقلا عن مصادرها، أن ”حمدالله ألغى فكرة السفر إلى خارج السعودية أسوة ببقية اللاعبين الأجانب في الفريق، كما هو مخطَّط له مسبقا خلال فترة الإجازة التي يتمتَّع بها اللاعبون، من الخميس الماضي حتى اليوم، وقرَّر تكثيف برنامجه العلاجي للوصول إلى الجاهزية الكاملة في أسرع وقت“.

وخيم التوتر على علاقة حمدالله بنادي النصر، خاصة في ظل التصرفات التي يقوم بها شقيق اللاعب بين فترة وأخرى، وكان آخرها رسالة كتبها عبر حساباته على مواقع التواصل، حيث نشر صورة لحسين عبدالغني، مدير الكرة بالنصر، مرفقا بها تعليقا قال فيه إنه غير متأكد من الخطط التي يعدها عبدالغني.

 

كما يسود الخلاف حول بنود العقد الجديد بين النصر وعبدالرزاق حمدالله، علما بأن المهاجم المغربي سيدخل الفترة الحرة من عقده اعتبارا من شهر يناير المقبل.
وغاب حمدالله عن المشاركة مع فريق النصر في 24 مباراة سابقة منذ ارتدائه قميص ”العالمي“ قبل 3 مواسم، لعدة أسباب مختلفة.


وإجمالا، شارك حمدالله في 72 مباراة مع فريق النصر في الدوري السعودي، سجل خلالها 77 هدفا وصنع 14، وتمكن العالمي من تحقيق الفوز في 47 مواجهة من بينها.


وتنتظر النصر مواجهة قوية ضد الوحدة الإماراتي يوم الـ16 من أكتوبر، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

 

وكان النصر تأهل إلى دور ربع النهائي عقب فوزه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وسيلتقي الفائز من لقاء النصر والوحدة الإماراتي في نصف نهائي البطولة الآسيوية مع المتأهل من الهلال السعودي أو بيرسبوليس الإيراني.

ويسعى فريق النصر لتكرار إنجاز 2020 بالتأهل للمرة الثانية إلى دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الوحدة الإماراتي.