الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

موعد عودة بيتي مارتينيز لنادي النصر السعودي

martinez


ملاعب - وكالات 

 

أعلن نادي النصر انتهاء البرنامج التأهيلي للاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، وحدد يوم 29 أكتوبر الجاري موعدا لعودته إلى الرياض وانضمامه لتدريبات الفريق.

وغاب بيتي مارتينيز عن النصر منذ أبريل الماضي لتعرضه لإصابة قوية في الركبة، بعد أن كان إحدى الركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الماضية.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر فيديو للاعبه الأرجنتيني قال فيه: ”نجمنا الأرجنتيني بيتي مارتينيز ينهي برنامجه التأهيلي، ويتحدث لجماهير العالمي من برشلونة قبل عودته للرياض في الـ29 من أكتوبر الجاري“.

اضافة اعلان
 

 

بيتي مارتينيز سوف يعود للمشاركة مع نادي النصر بعد 3 أو 4 أسابيع بعد سير برنامجه العلاجي من الإصابة في الركبة بشكل صحيح، وفق ما نشرته صحيفة ”البلاد“ السعودية.

ويستعد النصر لمواجهة مضيفه ضمك يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى النصر للتغلب على أحزانه، بعد الخسارة أمام الاتفاق مساء الأحد الماضي، على ملعب مرسول بارك بالرياض بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.

وتقمص فيليب كيس دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف الاتفاق الوحيد في الدقيقة الـ75 من ركلة جزاء.

 

وتجمد رصيد النصر عند 12 نقطة في المركز السادس، بفارق 6 نقاط خلف ضمك (المتصدر)، علما أنه ما زال يمتلك مباراتين مؤجلتين، في حين رفع الاتفاق، الذي حقق انتصاره الثاني في البطولة هذا الموسم، رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

وتأتي تلك الخسارة لتضاعف جراح النصر، الذي عجز عن التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا، عقب خسارته 1 / 2 أمام غريمه التقليدي الهلال في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية، يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت جماهير النصر انتقدت حمدالله بسبب أدائه المتذبذب مع الفريق، ونالت أسهم النقد كذلك من المدرب لإصراره على إبقاء فينسنت أبوبكر على دكة البدلاء، وطالب العديد من المتابعين برحيل المهاجم، صاحب الـ30 عاما، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.