الإثنين 22-04-2024
ملاعب

موسيماني يرحل عن الأهلي السعودي

202351310375479255


ملاعب - أعلن مدرب النادي الأهلي السعودي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، رحيله عن الفريق، بعدما نجح في إعادته إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكتب موسيماني عبر حسابه على تويتر: "تم إنجاز المهمة، وتم تسليم المشروع، خلال 8 أشهر في بلد جديد وقارة جديدة ودوري مختلف".

اضافة اعلان
 

وأضاف: "بالعربية يقولون خالصة، وبمعنى ذلك يمكن القول تمت وانتهت.. شكراً على تكليفي بهذه المهمة الصعبة، التحية مع السلام" بحسب صحيفة الرياضية السعودية.
وعبر بيتسو موسيماني عن سعادته بمهمته الناجحة مع فريق الأهلي، خاصة بعد قيادته الفريق للتأهل إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد موسم واحد قضاه في دوري يلو الدرجة الأولى.
وينتهي عقد موسيماني مع الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري، لذلك فإن إدارة النادي ستبدأ البحث عن مدرب جديد يقود الفريق خلال الموسم المقبل.
وكان موسيماني قد بدأ مشواره من الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ووقتها كان الفريق يحتل المركز السابع، حيث قاده أمام جدة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، قبل أن يصعد بالفريق تدريجياً في سلم الترتيب، وينجح في خطف الصدارة وبطاقة الصعود إلى دوري روشن السعودي قبل 4 جولات من النهاية.
وتبقت للفريق الأهلاوي 3 مباريات في الموسم الجاري أمام الشعلة والقادسية والحزم، علماً أن موسيماني أشرف على الفريق في 26 مباراة حقق من خلالها 17 انتصاراً وتعادل 3 مرات وخسر 3 مواجهات.
يذكر أن بعض جماهير الأهلي صبت غضبها في وقت سابق على موسيماني؛ بسبب عدم رضاهم عن أداء الفريق تحت قيادته رغم النتائج الإيجابية.