السبت 18-05-2024
ملاعب

مورينيو يكشف سبب رفضه لعرض الهلال الضخم

1000_694885a4f9


ملاعب - كشف المدير الفني لفريق روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، أنه رفض عرضًا للعمل في دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، واصفًا العرض بأنه الأكبر في تاريخه كمدرب.

اضافة اعلان

وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد فروزينوني كالتشيو بالدوري الإيطالي: "خلال فترة العطلة تلقيت عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، لكنني قررت عدم الرحيل، لأنني أخبرت إدارة روما والجماهير واللاعبين أنني سأبقى، لقد أعطيتهم كلمتي، وسأحترمها حتى 30 يونيو 2024".


وكانت تقارير صحفية متنوعة قد أفادت قبل بداية الموسم الجاري بأن نادي الهلال أبدى اهتمامه بالتعاقد مع المدرب البرتغالي، وأشارت إلى أنه بموجب العرض كان مورينيو سيتقاضى 30 مليون يورو في الموسم الواحد.


ويعيش المدرب صاحب الـ60 عامًا فترة صعبة مع روما، حيث يقبع الفريق في المركز السادس عشر بالدوري الإيطالي بعد 6 مباريات، بعدما فاز في مواجهة واحدة وخسر 3 مرات وتعادل مرتين.


يُذكر أن الهلال، مُتصدر دوري روشن السعودي، تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، كما دعم صفوفه بقوة بضم مجموعة مميزة من النجوم، على غرار النجم البرازيلي نيمار جونيور، ولاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز، والحارس المغربي ياسين بونو، والمهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش.