الخميس 02-05-2024
ملاعب

مفاجأة .. الهلال يتوصل إلى اتفاق نهائي للتعاقد مع نجم إيفرتون

everton-west-ham-300920n


ملاعب - في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية، عن توصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى اتفاق نهائي، للتعاقد مع أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
اضافة اعلان

والهلال استعد للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بحسم صفقة وحيدة فقط، بالتعاقد مع عبدالله الجدعاني، حارس مرمى الوحدة، مع تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

ووفقًا لصحيفة "The Athletic"، وافق إيفرتون الإنجليزي، على عرض الهلال، للتعاقد مع صانع الألعاب الإيسلندي غيلفي سيغوردسون، وذلك في آخر أيام الميركاتو الصيفي، في البريميرليج.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال، كان يستعد للإعلان عن الصفقة، إلا أن اللاعب رفض الرحيل عن إيفرتون، متمسكًا باستكمال عقده مع الفريق.

وبعد فشل انتقاله إلى الهلال، حاول النصر، التعاقد مع اللاعب الإيسلندي، ولكنه فشل هو الآخر، في إتمام الصفقة رسميًا.

* من هو غيلفي سيغوردسون؟
لاعب إيسلندي من مواليد 8 سبتمبر 1989، حيث بدأ مسيرته في الدوري المحلي، قبل الانتقال مبكرًا إلى الملاعب الإنجليزية، وبالتحديد إلى ريدينج، في عام 2005.

وأعار ريدينج، سيغوردسون، إلى العديد من الأندية الإنجليزية المغمورة، قبل أن يبيعه نهائيًا إلى هوفنهايم الألماني، عام 2010.

وفي يناير 2012، أعار الفريق الألماني، سيغوردسون إلى سوانزي سيتي الإنجليزي، ولمدة 6 أشهر فقط، قبل أن يبيعه في صيف نفس العام، إلى توتنهامى هوتسبير.

وظل النجم الإيسلندي، عامين مع السبيرز، قبل أن يعود إلى سوانزي، في عقد شراء نهائي، وبالتحديد في عام 2014.

وبعد 3 سنوات مع سوانزي، انتقل غيلفي سيغوردسون، إلى إيفرتون، والذي يلعب معه من عام 2017 وحتى الآن.

ومع إيفرتون، شارك سيغوردسون، في 119 مباراة، سجل خلالها 24 هدفًا، وصنع 18 آخرين، في مختلف البطولات والمسابقات.

أما على مدار مسيرته الاحترافية، سجل سيغوردسون، 110 أهداف، وصنع 72 آخرين، خلال 443 مباراة رسمية.