الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

مسلي آل معمر يصدم جماهير النصر

b8cd8f0b-3cd9-40c1-a86e-c6ea57622e4c (1)


ملاعب - قرر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، استمرار عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة، رغم الرفض الجماهيري.
اضافة اعلان

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.


ووفقًا للإعلامي الرياضي بندر العتيبي، جددت إدارة النصر، الثقة في المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، حيث من المقرر استمراره، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ورودريجيز انضم إلى النصر، في يناير 2022، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي، حيث سجل هدف وحيد فقط، خلال 7 مباريات رسمية، وسط انتقادات جماهيرية عنيفة، على مستواه.

* علاقة موري وروسو مع النصر..
وبخصوص الثنائي الأرجنتيني "ميجيل أنخيل روسو وفونيس موري"، أعلن العتيبي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، استمرار المدير الفني، حتى نهاية عقده، في يونيو القادم.

وشدد بندر العتيبي، على أنه من غير المرجح، تغيير إدارة النصر، للمدير الفني، في الموسم الرياضي الحالي، مهما كانت النتائج، حيث سيتم الانتظار، حتى يونيو القادم.

وأشار إلى أن موري، سيكون أول الراحلين، عن صفوف الفريق الأول لكرة لقدم بنادي النصر، في الميركاتو الصيفي القادم، بعد موسم رياضي واحد فقط، داخل قلعة العالمي.