الأحد 17-10-2021
ملاعب

مدرب الهلال السعودي يوافق على تدريب شالكة

sh

ملاعب - وكالات

 

كشفت وسائل إعلام رومانية، عن موافقة رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، على تولي تدريب شالكه الألماني، نقلا عن وكيله.

اضافة اعلان

وأوضحت الصحيفة الرومانية، أن فرانكو فرانكوفيتش، مدير أعمال لوشيسكو عرض على موكله تدريب شالكة، الذي أقال مدربه دافيد فاجنر بعد خساراتين في أول جولتين بالدوري الألماني.

ونقلت الشبكة عن فرانكوفيتش قوله: “كنت على تواصل مع لوشيسكو وأبدى موافقته على تدريب شالكة بعدما عرضت على تدريب النادي الألماني”.

وأضاف قائلاً: “عرضت اسم لوشيسكو على إدارة شالكة ولا أعرف إن كانت تملك الشجاعة لتعيينه. برأيي هو الرجل المناسب”.


تولى لوشيسكو البالغ من العمر 51 عاماً، تدريب الهلال في يونيو 2016 وقاده للقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ولقب الدوري السعودي الموسم الحالي.


وصعد الهلال مع لوشيسكو لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا النسخة الحالية، غير أنه تم استبعاد الزعيم من البطولة، لعدم قدرته على توفير العدد الكافي من اللاعبين وهو 13 لاعباً، أمام شباب الأهلي دبي في الجولة السادسة من دور المجموعات.


ويملك لوشيسكو خبرة تدريبية إذ عمل في رومانيا وقطر واليونان، وهو نجل المدرب ميرسيا لوشيسكو. الذي يتولى حالياً تدريب دينامو كييف الأوكراني.


جدير بالذكر، أن عقد لوشيسكو مع الهلال يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، إذ إنه عندما تعاقد مع الهلال في يونيو 2019 وقع عقداً يمتد عامين.