الجمعة 03-05-2024
ملاعب

مدرب النصر السعودي يستعين بـ8 أجانب في دوري أبطال آسيا

229888


ملاعب - كشفت تقارير صحفية عن مطالبات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفنى لفريق النصر السعودي لإدارة النادي باعتماد اللاعبين الأجانب الثمانية للمغادرة بهم إلى طهران استعدادًا لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
اضافة اعلان

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن ذلك يأتي وفقا لنظام الاتحاد القاري في الموسم الجاري، وسيتم تحديد عدد اللاعبين الأجانب قبل انطلاق المباراة.

وأكد التقرير أن إدارة النصر قررت المغادرة إلى إيران عبر طائرة خاصة، صباح الاثنين بعد المقبل، على أن يجري في اليوم نفسه التدريب الأخير على ملعب "آزادي"، الذي سيحتضن المواجهة الثلاثاء، وتعود بعدها البعثة إلى الرياض عقب نهاية المباراة مباشرة.

وذكر التقرير أيضاً أن كاسترو أفصح عن أنه سيعتمد قائمته النهائية للمباراة الآسيوية عقب مباراة الرائد، التي ستقام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

من جهة أخرى، أبلغ الجهاز الإداري المدرب بأن جميع اللاعبين الدوليين، الأجانب والمحليين، سيحضرون في تدريب الخميس المقبل، بعد الانتهاء من كافة الحجوزات، إذ سيحضر معظمهم للرياض الأربعاء، عقب الفراغ من مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية.